سر شعار ‫#‏الاخوان_الارهابيون‬ : يعني في رموز الماسونية انه برتبة master mason اي الخبير
18/8/2013 2:19:14 PM

الصورة اللي بيحطها الاخوان في صفحاتهم و قامت بعملها اخوانجيات اليوم في جامع الفتح هى اشارة تعني " الصمود " ... (الاربع صوابع )
و اللي ا...مرهم بيها هو الحقير اردوغان من التنظيم الدولي للاخوان الماسون ..
و اختيار اللون الاصفر تعني " الاستعداد "
, يعني تحريض ان المعركة و الحرب ضد مصر و شعبها مازال مستمر و استعدوا دائما للتعليمات و المخططات .
. كما ان هذة الحركة من (حركات الماسونية) و بما ان اردوغان قام بها فهذا يعني في رموز الماسونية انه برتبة master mason اي الخبير ... و هى الدرجة الثانية في رتب الماسونية ..... و الخبير مسؤول على الجانب المالي و على مساعدة المتعثرين و الفقراء و المرضى و خلافه من ماسونيين يعني بالبلدي كدة اردوغان بيطمئن اخوان ماسون انه بيدعمهم بالمال و انه متعاطف مع الجرحى و القتلى و كل من تعرض لعثرات مادية و ان الماسون الاكبر اي من برتبة Fellowcraft Degree سيساعدون الارامل و المصابين و الايتام بالمال و الدعم اللازم من خلال الخبير اي اردوغان تركيا ... لذلك لا تستغربوا من القبض على مذيع التليفزيون التركي الاستخباراتي اليوم ! و البقية تأتي ..
تأكيد على تفسيري لاشارات اردوغان و التي اتخذت شعار للماسون الاخوان :
أعلن التنظيم الدولي لـ"الإخوان"، اليوم، ما أسماه "الجهاد المقدس" ضد الجيش،
وذلك عقب اجتماع له، عقد بتركيا، أمس، ووجه همام سعيد، عضو
مكتب الإرشاد العالمي، رسالة لأعضاء الإخوان في مصر قال فيها: "أنتم أيها المجاهدون في مصر عن شرف هذه الأمة النائمة على الباطل، لكم منا كل الدعم في جهادكم المقدس ضد قوى العمالة والشر الأمريكية الصهيونية وأدواتها من عسكر ويسار متعجرف فاصبروا وصابروا وما النصر إلا من عند الله وهي مسالة وقت وأني أراها قريبة جدا".
وأشاد "همام" بدور قطر وتركيا، وأضاف: "انظروا إلى قطر دولة الخير والسلام التي ما هان إعلامها ولا رخص ونقل معاناة الشعوب بمصداقية عالية، إننا نقدر عاليا دور تركيا وقطر التي هي آية من آيات الله التي وضعها على الأرض لنصرة المجاهدين في مشارق الأرض ومغاربها فجزاهم الله خير الجزاء، أما تركيا والتي تشكل رافعة العالم الإسلامي فهي المثل والقدوة والقائد الصابر الحقيقي لنا كمسلمين وستعود كما كانت دولة الخلافة الإسلامية".
وقالت مصادر إخوانية، إن قيادات الإخوان، تخطط لتصعيد خلال الأيام المقبلة، من أجل زيادة أعمال الفوضى في البلاد، وبالتالي زيادة غضب الرأي العام العالمي ضد النظام الحالي في مصر، مشيرة إلى أن قيادات التنظيم الدولي للإخوان في أوروبا، تقود حاليا اتصالات مع برلمانيين أوروبيين، من أجل تدويل قضية فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة وأحداث رمسيس، كما يتولى جهاد الحداد، المتحدث باسم الإخوان، والدكتور عمرو دراج، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، التواصل مع السفراء الأجانب لتصعيد الأمر

نقلا عن موقع الدكتور محمود صبيح